تعد مجموعة شركات نهضة مصر المجموعة الوحيدة بالمنطقة العربية التى استطاعت عبر عمرها الزمني الذي تجاوز الـ 70 عاماً أن تضع لنفسها استراتيجية محددة القيم والرؤى، وهو ما ساهم بأن تنفرد بتكامل قطاعات النشر والتوزيع لديها بعد أن جمعت بين النشر الورقى بكافة أشكاله وأنواعه (كتب – مجلات) والنشر الإلكترونى CD ومواقع الإنترنت، واهتمامها بالمحتوى المؤلف والمترجم لتحقيق التنوع الثقافى والفكرى بمنتجات متنوعة تتناسب مع كافة شرائح المجتمعات العربية وفى كافة المجالات التعليمية والثقافية وفى مجال أدب الأطفال.

بالإضافة لتبنيها لمفهوم الجودة فى تقديم منتجات تتوافق مع كافة المعايير العالمية والتى تحققت بأيدى نهضة مصر .. وفى سبيل تحقيق تلك الاستراتيجية المبنية على مفهوم التكامل والجودة أقامت نهضة مصر أحدث وأكبر مطبعة ورقية وكذلك مطبعة إلكترونية بالمنطقة ليس بغرض تحقيق الانتشار الكمى فقط، ولكن أيضا لتحقيق جودة المحتوى من حيث كونه قيمة فكرية تتمثل فيها كافة جوانب الجذب والتشويق والمتعة وقد توافق مع هذا الجهد الإنتاجي جهد على الجانب الأخر ليشمل التسويق والتوزيع من خلال فروعها الرئيسية ومنافذ البيع التي غطت مصر والمنطقة العربية منطلقه للعالم بأسره. ولم تكن تلك الاستراتيجية غائبة فى يوم من الأيام عن وعى القائمين على إداراتها فالمعادلة الصحيحة هى محتوى فكرى جيد وتنوع فى أشكال ووسائل النشر مع جودة إنتاجية وتكنولوجية بسعر بتناسب مع الشرائح المجتمعية المختلفة لتحقق معها نهضة مصرية وعربية حقيقية.

فـمجموعة شركات نهضة مصر للنشر هى مجموعة مستقلة للنشر والطباعة والإعلام (باستخدام الوسائط المتعددة). نتفرد فى الشرق الأوسط بقدرتنا على الاعتماد على مواردنا الداخلية، مما يمنحنا ميزات تنافسية هامة، مجموعة نهضة مصر كانت الرائدة فى نشر كتب الأطفال والكتب التعليمية لأكثر من 70 عامًا. كما أننا نتميز بالنشاط فى إنتاج الكتب الثقافية بمختلف الموضوعات العلمية والأدبية والدينية وغيرها …

أهداف مجموعة شركات نهضة مصر للنشر

  1. نشر مادة ذات جودة تعليمية وثقافية متميزة بين جموع القراء من كافة الأعمار والمستويات الاجتماعية.
  2. دعم الاتصال بين الأجيال من خلال نشر كتب لمشاهير المؤلفين وتشجيع المؤلفين الشبان ذوى الأساليب المميزة.
  3. تحقيق التواصل الحضاري من خلال إعلاء قيمة الترجمة العربية وإليها.
  4. المشاركة فى تنمية الثقافة العربية فى عصر المعلومات من خلال وسائل الإعلام متعددة الوسائط والأقراص المدمجة والإنترنت.
  5. تشجيع الأطفال على القراءة من خلال تقديم مادة جذابة بأسعار مناسبة.

Email : www.nahdetmisr.com

العنوان:

القطعة 80، المنطقة الصناعية الرابعة – 6 أكتوبر، مصر

تليفون:

+202 38330287 +202 38330289

فاكس:

+202 38330296

xdgfd fgh cvbcv gfh sdgf
fg gnj بل gfhg drtyry
tyu bnm xbgf cb tyt
qwe cvb لارى ghdf cvn
cvn cvbncvn hmkhg ى dfh